مطلوب موظف أو موظفة في قسم الترجمة بإدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي Arab British Academy for Higher Education




تعلن إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي عن توفر فرص العمل التالية :
- موظف أو موظفة في قسم الترجمة بين اللغتين العربية و الإنجليزية (عدد 5) / مع اشتراط إجادة الترجمة من العربية إلى الإنجليزية بنفس مستوى إجادة الترجمة من الإنجليزية للعربية من مواطني جمهورية مصر العربية حصراً كمساهمة متواضعة من إدارة الأكاديمية في خلق فرص عمل في الدول العربية ذوات المعدلات المرتفعة للبطالة فيها. و سوف يتم الإعلان عن فرص عمل لبقية الدول العربية في المستقبل القريب.
الوصف الوظيفي العام :
- يتم العمل من مكان إقامة الموظف في الوقت الذي يناسبه و لكن يشترط تواجده لمدة ساعة واحدة يومياً في منظومة إدارة الموظفين الإلكترونية لاستلام المهمات الموكلة إليه من الأحد إلى الخميس.
- يطلب من الموظف إتمام ترجمة 1000 كلمة يومياً كحد أدنى (حوالي3 صفحات بقياس A4) و تسليمها خلال 24 ساعة من تاريخ استلام المهمة المادة المطلوب ترجمتها سواءً من الإنجليزية إلى العربية أو بالعكس ، و بمعدل لا يقل عن 6000 كلمة أسبوعياً كحد أدنى (حوالي 18 صفحة بقياس A4).
- يحتاج المتقدم إلى معرفة جيدة باستخدام الحاسب الآلي و برمجياته الاستثمارية و إلى وجود جهاز حاسب شخصي خاص به و اتصال عالي السرعة بشبكة الإنترنت DSL أو ADSLحصراً.
- حصول المتقدم على شهادة جامعية بمستوى البكالوريوس كحد أدنى سابقاً.
- خبرة وافية موثقة لدى المتقدم في مجال الترجمة الاحترافية.
- القدرة الفائقة على التعلم السريع و على تحمل ضغوط العمل.
العوائد الوظيفية:
يحدد العائد الأساسي بـ 8 جنيه مصري لكل 100 كلمة يتم ترجمتها.
للراغبين بالتقدم لإحدى فرص العمل المعروضة يطلب تحضير الحزمة المتكاملة التالية:
- سيرة ذاتية مفصلة باللغة العربية أو الإنجليزية.
- صورة عن كافة المؤهلات الأكاديمية و المهنية للمتقدم.
- صورة شخصية واحدة.
- صورة شخصية عن جواز السفر.
- صورة عن الإقامة الشرعية في حال إقام المتقدم خارج بلده الأم.
- رسالة موجهة إلى إدارة الأكاديمية العربية البريطانية تشرح أسباب الرغبة بالعمل في فريق الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي و العناصر التي تدعو المتقدم إلى الثقة بأنه سوف ينجح في عمله مع إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي في حال فوزه بفرصة العمل.
وتُرسل جميع هذه المتطلبات ضمن ملف مضغوط (Zip File) خالي من الفيروسات إلى العنوان الالكتروني التالي:
hr@abahe.co.uk
و سوف يتم استلام المتقدم رسالة تأكيد إلكترونية توثق استلام إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي لطلب العمل المقدم من قبله.
و يحتاج المتقدم حتى يتم قبول النظر في طلب العمل المقدم منه إلى عنونة رسالته الإلكترونية بطلب للعمل في قسم الترجمة من (الدولة التي يحمل جنسيتها ) ليتم تحويلها إلى المدير المختص بالنظر فيها. و سوف يتم إهمال و حذف أي طلب تقديم لا يلبي كامل متطلبات حزمة التقديم المتكاملة المفصلة أعلاه و خاصة تلك الرسائل التي تحتوي على السيرة الذاتية فقط.

5 July 2016
 ...قد ترغب في قراءة المزيد

هناك 3 تعليقات:

  1. يحدد العائد الأساسي بـ 8 جنيه مصري لكل 100 كلمة يتم ترجمتها. ???? بمعنى 20 جنية للورقة 250 كلمة؟ -- ده سعر السوق العادي المصري

    ردحذف
    الردود
    1. لا ده مش سعر السوق المصري في مترجمين بياخدوا عائد جيد جدا في الورقة الواحدة ولكن السعر ده بالنسبة للمبتدئين في مجال الترجمة يعتبر جيد إلى حد ما

      حذف
  2. فين مكان الاكاديمية؟

    ردحذف

Post Your Comment